كلمات اغنية خسارة فيك يوسف الورافي

كلمات اغنية خسارة فيك يوسف الورافي
صورة البوستر الرسمية

كلمات اغنية خسارة فيك يوسف الورافي مكتوبة كاملة معلومات و تفاصيل، شاملة فيديو مشاهدة او استماع اونلاين عبر يوتيوب وبدون تحميل.

كلمات اغنية خسارة فيك يوسف الورافي مكتوبة كاملة

والله خسارة فيك كثرة شرودي
وكثر تفكيري خسارة ترى فيك انا انا

انا اوعدك واوفي بكامل وعودي
وليا انت توعد تخلف وهي مباديك دوم

دوم انت تجرحني بعاني ومقصود
واسامحك من دون مزعل واجافيك

بس انت قلبك فاقد الطيب والجود
تزعل بلا داعي وتخفى اراضيك

هالمره ما راح اندهك ولا اطلب تعود
ابعد بكيفك يا كم محب راح ما عاد

تدري بوجدك كن ما انت موجود
وبعدك ووجدك ما نفع لي ولا فاد قال قال

قال المثل يا زين كل زين محسود
عين وصابت زين روحك والفؤاد

وصل معك حبي الى باب مسدود
خلصت معك تمزج في العشقه احقاد

ذبلت مشاعر كانت ازهار وورود
واشواك صارت منك كل الاحاسيس

من يوم يومك يا مكبل ومعقود
ومقياس غلك فاق كل المقاييس لكل

لكل شي احدود ولحبك احدود
دقت نواقيص الضجر بالوساويس

والدنيا دوارة على كل موجود
وحلم البشر ما بين فرح وكوابيس

معلومات و تفاصيل

كلمات يزيد ابو لحوم
الحان علي الورافي ( الماسح )
توزيع موسيقي سامي الرعيني
اشراف عام محمد الفني
السنة 2022
تاريخ الصدور 17/06/2022

مشاهدة و استماع فيديو من يوتيوب